Not known Details About الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



الهدف العام: يهدف البرنامج إلى تمكين المرأة القيادية من اكتشاف قدراتها وتعزيز مهاراتها الشخصية والمهنية، وتطوير العقليات القيادية الرابحة التي تساعدها على تحقيق النجاح في مختلف جوانب حياتها.

تُقدم برامجنا التدريبية من خلال أساليب تدريبية مختبرة ومعدة من قبل خبراء في المجال أونلاين مباشر

في ظل الظروف الراهنة بابعادها الاجتماعية والاقتصادية والسياسية وتأثيرها على أسواق العمل ووضع المرأة فيه وظهور القطاع الخاص كمحرك أساسي لضمان النمو الاقتصادي في المنطقة العربية واكتساب العمل الحر وريادة الاعمال زخماً في المنطقة العربية.

و في اطار البرنامج يتم عقد عدد من الدورات التدريبية حول “ريادة الاعمال” لدعم الشركات التي تقودها النساء ، عبر تقديم الخدمات الاستشارية و برامج الارشاد و التوجيه في مجالات (التسويق الالكتروني و دراسات الجدوى و دراسة السوق، والادارة المالية  .. و غيرها) .

تساعدك مقدّمة الدورة، الدكتورة الطبيبة هيا أبو خضرة على التعرّف على مفهوم الثقة بالنفس، وآثار ضعفها وكيفية علاج مشكلة الثقة بالنفس والإيمان بالذات.

العروض التقديمية والنقاشات المجموعاتية لتبادل الخبرات والأفكار.

باتريك دانج هو مدرب مبيعات دولي يقدم منهجية آلة المبيعات في دورة “مشاركة المهارات” ، مهارات المبيعات: الدورة التدريبية الرئيسية للتدريب على المبيعات لريادة الأعمال والعاملين لحسابهم الخاص والمبدعين.

استمارة اشتراك في القمة التنموية للشرق الاوسط وشمال افريقيا

تدريب العملاء على طريقة استخدام المنتجات، وتحقيق أقصى استفادة منها.

مفاوضات فعالة. الدروس سهلة الفهم وشرح طرق استهداف العملاء الدورات التدريبية للمرأة والتفاعل معهم.

صنايعية مصر التحول الرقمي ريادة الأعمال تمكين المرأة مهارات للحياة و العمل الاستثمار في البورصة الخبراء و المحاضرين اتصل بنا

وعززت الدورة التدريبية الثالثة الوعي والمعرفة في مجال “الصحة”، والتي تتلائم مع احتياجات المستفيدات من برامج الواحة، حيث تم تصميم وتطوير محتوى الدورة لتزويد المشاركات بأساسيات صحة الأسرة وأهمية الحفاظ عليها من خلال محتوى تفاعلي.

الدورات المحاسبية والمالية والمراجعة والتدقيق والرقابة

تعدّ هذه الدورة المجانية المقدّمة من جامعة لايدن في هولندا دورة مبتكرة للغاية حيث تجمع بين تقاليد التأمل القديمة والعلوم العصرية لتكشف خفايا التأمل واليقظة الذهنية وتعيد بلورتها كأسلوب حياة مهمّ في يومنا هذا.

Report this wiki page